كان مرتفعة جداً تصل الوصول بسيفه

12/01/2014 20:43

 أو مستوى صور  أنه وضع نفسه تحت المخلوق، تتحدى القرون الشعلة التي كانت تمطر، وصرخ "شرارة!"مستوى 4 الإملائي تمزيقه من خلال المخلوق، رسم مرضية صرخة الألم من به ماو. هبط إلى الأرض مع حادث تحطم طائرة، وقدم أهالي البلدة القريبة من يهتف بصوت عال. إيان أدركت باستغراب أن كان عاد حلمه؛ وعلى الرغم من عمره، أنه قد يصبح بطلا مرة أخرى ولكن ليس كيف أردت ذلك. ابدأ أردت أن أرى مسقط تحت الهجوم مرة أخرى، لا سيما مع زوجتي وابني في الأذى. بلدي المجد لا يستحق الثمن-أنه لا يستحق حتى في صور جميله عن دولة الكويت الحياة شخص بريء واحد.أنه جريتيد أسنانه كما أنه وجهت سيفه في خصمه الساقطة. أنه سيدفع لهذا. "دعوة إيقاف الهجوم،" أنه أمر. "وإنني لن تقطع كل واحدة من أصابعك قبل أن أقتلك."الشيطان بدأ له وسميركيد بفم منعت أربعة الأنياب طويلة أكثر من عشرة وأسنان حادة، وإيان حتى تعثر على مظهره  كان أقرب إلى مرزاب، ولكن جلدها قد سقطت بعيداً في العديد من الأماكن، تعريض لا الجسد، والعضلات، والعظام، ولكن أشواك معدنية سميكة التي تلمع مع قوة الشر التي علقت المخلوق في أن مظاهر الحياة. "حتى أنت إيان الأسطوري،" فقال. "من الذي أعطى بلدي ماجستير الكثير من المتاعب في الأيام الماضية"."سيدك"؟"الملك الحقيقي من الشياطين،" المخلوق استهانته. "لوسيفر"."أنه يرسل له أذناب الجائر الدمار؟""أنا لا الذليلة! أنا الينوث، قبل كل شيء بين "الشياطين أكبر"! "إيان تدخينه. "لماذا الشياطين دائماً رؤية أنفسهم في مكان أعلى في نظام الأشياء مما عليه حقاً؟""شك لي؟ حسنا، هذا هو ليس التدمير الوحشي. لم تكن قد عرض حتى بلدي القوة الحقيقية حتى الآن صور جميله عن دولة الكويت  لقد جئنا هنا لطرد اعدائنا. قبل كل شيء ومن بينهم أنت. "وكرر إيان "استدعاء إيقاف الهجوم،"."من المؤكد. حالما كنت ميتا "!إيان المتوقع أن موجه شرارة واحدة لن تكون كافية لوضع منخفض "شيطان أكبر صور حلوه  حتى أنه كان مستعدا عندما قذف الينوث كتلة سوداء أفلام من واحد من بلده المسام مفتوحة. توالت على الخروج من الطريق، وتحولت على خصمه، ولكن الفعل كان مندفع "الشيطان أكبر" على قدميه. إيان خفضت له بليد ضد بلده الدواخل الشائكة، إنتاج حاد تكسير الصوت، ولكن الينوث يكاد جافل.

 وكان إيان التراجع لتجنب خط مائل فتاكة من مخالب عدو له.أنها لا تبدو جيدة. يمكن القيام بسيفه الضرر قليلاً إلى الينوث. شرارة قد متداخلة معه، بل أنه يشك أن لديه ما يكفي من قوة اليسار ليلقي عليه مرة أخرى. لا يزال، خصمه ربما كان له قلب داخل صدره. إذا كان ذلك، قد بيرس الجه نقطة سيفه مباشرة في صدره عليه.وانتقد إيان جانبا السكتات الدماغية مخالب "الشيطان أكبر اجمل صور، الضغط بلا هوادة من خلال دفاعات له. جاء فتح، وأنه قدم له التحرك.الينوث تخطي النقطة من السيف، وفي نفس الوقت خفضت من خلال أوتار الركبة في إيان اليمنى. إيان صرخ في صدمة بدلاً من الألم، وسقط على ركبتيه. اللعنة... تم الخروج من الممارسة زمنا طويلاً... وأنا أيضا لعنة بطيئة!حتى على ركبتيه، أنه التوجه مرة أخرى في قلب في الينوث النظرية، على أمل أنه مندهش العثور على أي قتال ترك له. الينوث اشتعلت الساعد إيان قبل أنه يمكن أن ينتهي السكتة الدماغية. أنه حفر له مخالب في النسخ من القرص المضغوط عن طريق العضلات والعظام العض. إيان السماح بها نقمة بصوت عال. إسقاط السيف من يده هامدة مثيرة للإعجاب،" الينوث لاحظ، استيعاب الرقبة إيان مع يد واحدة ويميل وجهة بمخالب بشكل كبير في إغلاق. "أن صراخ رجل عادي بالنسبة لي وضعه خارج بلده العذاب الآن. لم أكن بحاجة حتى استخدام صلاحياتي كاملة للفوز لك، لكن لا يزال... يجب أن تكون فخورا بنفسك اجمل صور. إبليس نظر لك عقبة حقيقية واحدة للكشف عن سلطاته كاملة. "إيان ساطع مرة أخرى إلى وجه كريه في الينوث. إلا إذا كان لي قوة تابعة لقيادة، يمكن أن يكون الضرب له. اللعنة.

 أنه لا يمكن وضع حد لهذه الطريقة. هذا النذل لن يذهب إلى وضع النفايات في العالم الطريق الذي قام به تقريبا إلى جرانسيل. ليس لدى بلدي السيف في متناول اليد، وهو أمضى السحر بلدي، ولكن أنا لست محارب بعد الآن على أي حال.أنا نجار.وكما هو الحال دائماً، أنه كان له مطرقة يعلق على حزامه. في تحرك سريع واحد، انسحبت من الحرة بيده اليسرى، وخرج واحد من الأنياب في الينوث أكبر. الينوث معوي في   العذاب الخام. وانتقد إيان فكه مع المطرقة مرة أخرى، تمزق بها الأنياب أصغر الثلاثة وإرسالهم الهبوط أسفل المريء له.أعمى بالألم والغضب، خفضت الينوث الحلق المفتوحة إيان، إلى قطع ذهب كل الطريق من خلال الشرايين له. للحظة، كانت لا تزال متأهبة المطرقة لضربة أخرى. ثم شرائح الينوث من خلال جسد أصابعه، وأنه سقط على الأرض.إيان يحدق قدما، ورؤية الدم يتدفق من مأخذ الأسنان الآن فارغة الينوث لأنه يشعر  صور بالفخر ولكن لا يبدو أن هذه المسألة أنه يمكن أن يشعر دمه الحياة تتدفق من رقبته ويعلم أنه قد فشل في  .