وقفت استقامة صور والكتفين التربيعية

06/12/2015 16:35
 في وضع المعركة صور يريد أن طعم السلطة عليه تجربة ما شعرت أن رب اللدغة وقد راجعت خزانة الطابق السفلي الخاص بك مؤخرا؟ أنه يميل رأسه كيف يمكنك "؟ كينغستون تأرجح قبضته على الجدار اللكم من جد يده ذهب الحق عن طريق الجبس أنه انتزع ذلك بالرش الثابت الجص إذا قمت بأي شيء إلى "أنه امتص في التنفس عميق التي قدمت له في آنفة مضيئة أنا بحاجة إلى ذلك أنه يحك يده إذا كانت البلدة التي يبدأ التحقيق الحرية وداعا وكان مجرد حماية ويتني لكم أنه يغلق عينية وتوسع صدره والتعاقد وقالت أنها لا يحق لها مهلا أنا أسمع ثيريس وظيفة شاغرة في مركز الحديقة يمكنك أن تأخذ بدلاً من التعامل وبطبيعة الحال كلماتي غبي جعلني أفكر في لعبة الشطرنج ونمت كتلة في حلقي لقد كرهت كينغستون لذلك أيضا عدم لماذا أنا بحاجة إليها كينغستون يحملق في الكلمة أنه يجب أن تكون لاحظت أنه بدأ ضعيفا سبب ثان في وقت لاحق ذهب جسده جامدة وعاد السم في عينية فقط عليك أن تنتظر عليك فهم ومن ثم فسوف يندم على ما فعلته أنا أشك في ذلك ليس لدى أي مجال لأي تأسف أكثر تحديت له بعيني 
 

ولكن أتمنى لك عن أسفه صور مضحكه لأخذ الملفات قد أحتاج 

 
 
كان يحدق في وجهي صدره التوسع والتعاقد وانتظرت للحظة واحدة وكان ذلك عندما أدركت خطورة هذا الوضع كنت في انتظار كينغستون لأنني اعتقدت أنه قد فعل الشيء الصحيح أفعل شيئا جيدا أن كان هذا النوع من المستحيل الأمل التي جعلت الناس التخلي عن الدين عند لم توفق قدمت لي التخلي عنه الصلاة لشيء يمكن أن تأتي ابدأ صحيحاً مثل والدي عائدا من الموتى ملتوية بعيداً عنه وهرع إلى أسفل الدرج من المطبخ ويتني لا يزال القول بصوت عال الآن يشكون من الثلاجة شائك أسلوب الإعدام أنا انفجر من خلال الباب الأمامي في الهواء البارد الريح ستونغ وجهي تحول بلدي الخدين اللون وردي فورية الباب فتح عندما كان في منتصف الطريق إلى أسفل الممر الانتظار صور مضحكه عن دولة قطر كينغستون أنا بي خطي ولكن ساقي قصيرة ضرب مرة أخرى تحمل لي سوى نصف بسرعة [كينغستونس] يمكن أن تأخذه منها طويلة قطع لي على الرصيف وفحوى ورقة في يدي هنا أنا انتزع الورقة بعيداً تتوقع المزيد من الصور الابتزاز بدلاً من ذلك أنا حصل ما يشبه تقرير الطب الشرعي أنا مؤقتاً نظرة عابرة يصل إليه ماذا يكون هذا؟ أنها كانت موجودة في المجلد لم أكن في حاجة إليها ولكن ربما لديك أنا عانق الصحيفة القريبة من صدري لماذا سوف تعطي هذا بالنسبة لي؟ أما أنها كانت باردة جداً في الجحيم الآن أو كان مجرد حدث معجزة في شارع وكنا حتى عندما ساعدت مع الخنزير الآن لم تكن أنت مدين لي واحد ابتسم ابتسامة عريضة ونسج ثم على عقبيه تبختر إلى الداخل وبطبيعة الحال كينغستون لن تفعل أي شيء دون ميزة الشخصية
 

 المكتسبة الكثير صور للتفكير أنه قد تغير 

 
 
بلدي الكفين مجعد الورق لقد قرأت بسرعة مثل قد أبطالاً في لحظة قصفت الدم في إذني كما استوعبت ذلك كان تقرير الطب الشرعي التحقيق على المسارات الإطارات مؤرخة سوى بضعة أيام بعد وفاة الآباء والأمهات بلدي على الرغم من أن أسماءهم لم تظهر في أي مكان على الورقة سقطت عيني على سطر واحد من النص في وسط الصفحة وكان أكثر من ذلك بلغة مملة يمكن أن أفهم بالكاد ولكن حصلت على جوهر وقدمت الانطباعات من كلتا المجموعتين من المسارات الإطارات يحدد تحليل الخبراء أنهم من نفس السيارة ولا سيارتين منفصلتين لقد تركت يدي والعرق الديكور على جبهتي وإذا كان هذا التقرير صحيحاً فإنه يعني لم تكن قتل والدي التنفس يعفي أردت السماح بها وظلت صور دويلة قطر عالقة في حلقي شيئا عن التقرير يبدو غريبا ربما كان ذلك النص من ظلام دامس؛ لماذا إخفاء إذا لم يكن لديك أي شيء لإخفاء؟ ولو لم يكن هذا طبيعي تماما استناداً إلى ملفات أخرى العثور على معرف عقدت الورقة إلى الضوء في محاولة لقراءة من خلال خطوط الرقابة لا شيء يأتي من ذلك فيما عدا كما لم أستطع رؤية أي علامات مائية عندما حاول معرف لقراءة تقارير الطب الشرعي الأخرى ظهر شعار باهتة من خلال ورقة عندما عقدت للضوء أيضا كان هناك دائماً ختم أثارت تنقش في الزاوية العلوية اليسرى هذه الورقة لم يكن لديهم ختم أما على الرغم من أنها تملك دائرة الظلام حيث الختم ينبغي أن يكون تم لكمات في .
 
كان يمكن أن يكون أي شيء غير عادي أو يمكن أن يكون تم التلاعب في صباح اليوم التالي وصلت إلى المدرسة صور سوبر مبكرا لم يكن مثل معرف أنام في الليلة السابقة وعلى الرغم من كل الأدلة الجديدة قد لا تزال بعيدة كل البعد عن الحقيقة ولكن على الأقل يمكن محاولة المساعدة في لعبة الشطرنج أوه الشطرنج الله وغاب عنه الكثير والآن شعرت بالذنب إزاء لا أقول هذه الكلمات عندما أتيحت لي الفرصة وإبقائه في حالة ترقب حارس قم بإعداد الجدول والكراسي أمام مدخل المدارس وأنا وضعت الألواح الكتابة عدة على السطح حتى ولو ويتني قد قال لي تترك التفاصيل لها استقر في أحد الرئيسين وتفحص بلدي العمل اليدوي حماقة معرف فقط أحضر القلم واحد التخلي عن بلدي الفرخ هرعت إلى المدرسة وحفر من خلال بلدي خزانة حتى .