هبـّتْ ليلةَ البارحة واضحةً جداً..آلافٌ وآلافٌ من صور نجم

08/22/2014 05:12
الذين يدعون لك  صور أنا تشغيل جهاز الهاتف لدينا للاتصال بالشرطة نحن سرق من إحدى جامعات أمسك الهاتف من يدي ومدور من بين أصابعه ونحن لا يمكن إشراكها ليس لدينا أي خيار ثيري الذهاب إلى تتبع السيارة مرة أخرى لك إذا أننا ندعو لهم يمكننا السيطرة ما قصة ونحن نقول لهم أنه يعتقد أن للمرة ثانية ما يرام ولكن ليس حتى أننا جيت خنزير في مكان أمن أنا نحي شعري من عيني كذلك دعوة شخص آخر أولاً تيل أخذ الخنزير ثم أيضا استدعاء الشرطة المعبأ الرياح أوراق بينما اعتبر منظمة الصحة العالمية؟ حاولت ويتني أولاً ولكن توجه لها خلية مباشرة إلى البريد الصوتي أنني بت بلدي الشفاه وكان هناك شخص واحد فقط أن نفهم عن الخنزير الذين قد تساعدنا والحفاظ على سرية لدينا كينغستون نصف ساعة في وقت لاحق بعد أن غيرت الشطرنج في جماعة نظيفة من خزانته في الجذع وصل كينغستون ، في شاحنته قفز خارجاً وتقييم الأضرار قف رجل ويتني الأولى هذا الآن ويتني؟ الشطرنج إمالة رأسه تجاه كينغستون كينغستون ذهابا وإيابا يتطلع إلينا جينجلينج له مفاتيح يا الخراء كنت احسب أنك تعرف وقالت أنها حصلت على القبض عليه يبدو وكأنه الوقت .
 
وأخيراً المحاصرين لها كنت أعرف أنه سيكون هس مصممة بهذه الطريقة وشددت صدري وتقلص الشطرنج له إيقاف العيون أقول لها أنا أسفه حقاً كنت أقول لها كينغستون عبروا إلى الشاحنة ورفع قفص كلاب من الخلف لا أتحدث معها على رئيس الوزراء-عدد الأيام لحماية نفسها ومن الواضح قفص؟ الشطرنج بدأ الرعب نعم توقفت قبل متجر للحيوانات الأليفة تعيين صور مصر كينغستون القفص إلى الأسفل ويتني المسيجة قبالة جزء من الطابق ، السفلي صباح هذا اليوم التراسل الفوري على افتراض أنه كان للخنزير؟ رميت في لعبة الشطرنج مطابقة لون بشرته هامدة ذاكرتي محسنة الوسادة الهوائية في تحطم الطائرة هل هذا خير؟ سألت فجر الشطرنج في قبضته لإبقائها دافئة نعم أعتقد ذلك منذ مؤقتة فقط ينبغي عليك الاتصال بالشرطة لقد ضغطت على الخلية مرة أخرى في يديه إذ أردت لحظة وحدها مع كنغستون الشطرنج كينغستون شكر ثم اتجهت إلى حافة الطرق الأربعاء حيث علمت الخلية حصلت على أفضل استقبال .
 
كينغستون عبرت ذراعيه ووقفت في المكان وكان هذا الغباء حقاً يا رفاق حوصرت وكنت تقريبا قتلوا إذا كان معرف تم هنا فكرت هل كان جيش الآن؟ أو يرجع تاريخها كوين على نحو ما طريقك للحصول على العودة في وجهي لسرقة الموقع الخاص بك في المجموعة؟ كينغستون ترك ضحك سريع إيم لا أن يمكن التنبؤ بها الحفاظ على التفكير في ذلك وسوف يكون مفاجأة سارة سارة؟ وقد أثرت بي الحاجبين أنه تطارد شفتيه حسنا هذا ما زالت مفتوحة للتفسير أنه تجاوز حولي وتوجهت لباب السيارة كيثث ممهدة ، الشعر قبالة وجهي صور جميله عن مصر ويتبع له ماذا يكون ذلك جدول الأعمال الشخصية الخاصة بك ثم مع كل هذه الأعمال المثيرة؟ والسبب في العالم هو كوين مساعدتك؟ لا تعمل حتى الدهشة أنكم عمليا الفتاة الوحيدة في المدرسة التي ليست في الحب معي الوهمية ومجنون ما هي التحرير وسرد وربما يريدون فقط من صديقة؟ أنا حتى لم يصدقه بعد كل شيء هد صيغته كسؤال حقاً؟ لأن هما لديك الكثير من القواسم المشتركة .
 
لدينا هدف مشترك أنه ابتسم ابتسامة عريضة على لي الحق ونسيت كوين قد تم في الخطوط الأمامية لإنقاذ البيئة وأعرب سميركيد كما لو أنه وجد تعليقي لطيف قررت أن أحاول تكتيك آخر: قتله بلطف اعتلال عقد القفص أعتقد أن كنت قد فعلت ما فيه الكفاية أنه لوح يده في الجزء التالف من السيارة التحولات 1 مليون في حلقي ولكن أنا ابتلع منها إلى أسفل ربما كنت تستطيع أن تقنع كوين لاستخدام قواها مجلس الطلاب لمساعدة الشطرنج بطريقة ما جمع المال لشراء مزرعة أخرى؟ كنت أعرف أنها بدت غير قابلة للتصديق ولكن صور الاهرامات قد تم سحق عداد التفكير العقلاني في الحادث أنه رفع الخنزير من المقعد الأمامي وهو سحق في الهواء ومانون مثل العتاد صدئة كنت لا مجرد شراء مزرعة تحتاج الأرض لذلك التراخيص ما رأيك وما أعلمه جيدا وقد تحاول ، أن تفعل هذا الوقت كله؟ أنه يعدل الخنزير إلى جانبه وساعته المكسور إلى فمه أنه همس إليها ثم يميل أذنه حتى أنه يمكن الاستماع عينية واجتمع الألغام وأنه بدأ مندهشا مثل هد المنسيّة حيث كان .
 
أنني أغلقت الباب وراءه حتى لو كان يمكن أن نحصل على نحو ما له بيت مثل الموئل من أجل الإنسانية؟ وأعرب تدخينه كنت حقاً لا يعرفون شيئا على الأقل في يوود ، سفر الرؤيا غيبوبة تكون آمنة فقط يأكلون أدمغة بعد كل شيء تسلق السرير شاحنة ويحلق أصابعي من خلال القضبان الحديدية للقفص لإبقائه المطرد كينغستون لا تريد للقتال معك وكانت على نفس الجانب نحن صور الجيزه أنه أيد لي للحظة طويلة يبدو لي أنكم مع الشطرنج وويتني شددت قضبان معدنية يقتطع بلدي النخيل كبلدي القبضات حولهم ثيري على الجانب الخاص بك أيضا لا أنهم لا قال سيعاقبك كما أنه رفع الخنزير على الشاحنة كل شيء عن لعبة الشطرنج كينغستون النار وهج سريعة في إدارته أبعد في المسافة من هد وقفت أمام ضغطت الشطرنج إصبع واحد في الإذن المفتوحة وتكلم إلى الهاتف وظهره بالنسبة لنا الآن انتظرت وانتظرت وانظروا إلى ما حد كينغستون واسمحوا الذهاب من الخنازير وقت مبكر جداً تقريبا مثل .